1602-2014

شاب مارس الجنس مع كلبة صديقته وصور نفسه بالهاتف الجوال

وقد يتم الحكم عليه بأقصى عقوبة وهي عامين في السجن

تاريخ الاضافة : اخر تعديل : الأحد 16 02 2014 - 04:38 مساءً
2,525
شاب مارس الجنس مع كلبة صديقته وصور نفسه بالهاتف الجوال
يقول المثل "عذر اقبح من ذنب". وهذا بالضبط ما يمكن ان نقوله عن الشاب واين بريسون، (19 عاما)، والذي اكتشفت صديقته انه يمارس الجنس مع كلبتها ويصور نفسه فيديو بالهاتف الجوال اثناء ممارسة الجنس. فاشتكته للشرطة التي اعتقلته وقال مبررا فعلته انه كان لديه فضول لمعرفة كيف سيكون شعوره اثناء ممارسة الجنس مع حيوان!

كانت الشابة "س" تبحث عن رقم صديق مشترك لها ول "البويفريند" الذي تخرج معها منذ فترة. وبينما كان مشغولا لبعض الوقت امسكت هاتفه الجوال لتبحث عن رقم الصديق المشترك، وكانت صدمتها كبيرة عندما وجدت مقطع فيديو صور فيه صديقها نفسه وهو يمارس الجنس مع كلبتها!

واتصلت الفتاة بالشرطة فورا التي قدمت لتحقق في الامر واعتقلت الشاب "واين" وهو من لاوث، لينكولنشاير. ولم يكن بوسع "واين" تقديم أي أعذار عندما اعتقلته الشرطة. واعترف في المحكمة بأنه مذنب بتهمة من أداء فعل الاختراق الجنسي مع كلب. وقال ان كل ما يمكنه قوله هو انه كان لديه فضول لمعرفة مشاعره الجنسية وهو يضاجع حيوان!

وسيصدر الحكم على المراهق في 5 آذار مارس، وقد يتم الحكم عليه بأقصى عقوبة وهي عامين في السجن. وقد تم اطلاق سراحه حاليا لغاية المحكمة وذلك بعد ان دفع والديه كفالة مالية، واشترط عليه القاضي أن لا يتواجد لوحده مع حيوانات. وقال المراهق البالغ من العمر 19 عاما أنها كانت المرة الأولى التي مارس فيها الجنس مع كلب.
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا