2601-2014

زينة تعود للقاهرة بتوأم وتدعي أن والدهم أحمد عز

ولدتهما في نيويورك والشرطة تستدعي احمد عز

تاريخ الاضافة : اخر تعديل : الأحد 26 01 2014 - 08:11 مساءً
2,316
زينة تعود للقاهرة بتوأم وتدعي أن والدهم أحمد عز
تطورات كثيرة حدثت في قضية تسرب خبر الزواج السري للفنانين احمد عز وزينة. فبعد ان تناقلت وسائل الاعلام خبر زواجهما سرا وسفر زينة للولايات المتحدة لاخفاء حملها وانجابها لطفلين منه يصر احمد عز على انكارهما، عادت زينة يوم امس للقاهرة تحمل معها طفلين رضيعين انجبتهما في نيويورك.

وقالت بعض وسائل الاعلام ان سلطات الأمن وشرطة الجوازات اوقفتها في مطار القاهرة الدولي لسؤالها عن الطفلين وقالت ان اسميهما (عز الدين) و (زين الدين) بجواز سفرها ودون وجود اسم أب لهما. وهنا اختلفت روايات وسائل الاعلام التي اطلعنا عليها حول حقيقة ما حصل يعد ذلك. بعض وسائل الاعلام قالت ان زينة أعترفت إنهما ابنيها من الممثل احمد عز، والبعض قال انها غادرت المطار دون أي مشكلة.

والبعض قال انه تم اعتقالها لانها لا تملك ما يثبت زواجها من احمد عز، وتمت إحالتها فورا إلى قسم شرطة النزهة حيث أكدت زينة أن الطفلين مثبتان رسميا باسم أحمد عز، واتصلت مع محاميها الخاص فأحضر لها أوراق ومستندات زواجها من الفنان عز. وأضافت مصادر خاصة أن زينة قدمت للشرطة شهادتي ميلاد للطفلين من امريكا تثبتان الاب، وأكدت لضباط الجوازات المصري أنها قد أدرجتهما على جواز سفرها. وتم فحصه والتأكد منه، ثم غادرت المطار. ونتساءل : هل سيكون بامكان احمد عز بعد ذلك انكار زواجه من وزينة؟.
زينة,توأم,أحمد عز
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا
free hit counter