2401-2014

مورينيو: صلاح لديه 4 مزايا

ولا أخشى تألق ماتا مع يونايتد

تاريخ الاضافة : اخر تعديل : الجمعة 24 01 2014 - 07:25 مساءً
1,361
مورينيو: صلاح لديه 4 مزايا
أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بلاعبه الجديد المصري محمد صلاح الذي انتقل إلى صفوف "البلوز" أمس الخميس قادمًا من بازل السويسري مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة إن صلاح لديه العديد من المزايا التي ستفيد تشيلسي، موضحًا: "لاعب سريع، وموهوب، ويجيد اللعب على طرفي الملعب، كما يقوم بدور اللاعب رقم 10 الخاص بصانع الألعاب".

وأضاف المدرب البرتغالي أنه معجب للغاية بأسلوب لعب المهاجم المصري، والتي تتوافق مع أداء تشليسي، مؤكدًا أن محمد صلاح سيحتاج مزيدًا من الوقت للتأقلم مع الأداء الفني مثلما حدث مع اللاعب البرازيلي ويليان بداية الموسم الجاري.

وتطرق مورينيو للحديث عن خوان ماتا الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، قائلاً: "لم أكن أريد رحيل ماتا عن صفوف الفريق لأنه لاعب رائع، ولكن أعتقد أن الصفقة كانت مفيدة للغاية للاعب والنادي والمنافسة بالدوري الإنجليزي".

وأضاف "السبيشيال وان": "أعلم أن هناك بعض جماهير الفريق حزينة لرحيل خوان ماتا، والجهاز الفني أيضًا حزين، وكنا نود الاستفادة من خدماته، إلا أنه أراد الرحيل، وأتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد، وأثق أنه سينجح مع مانشستر يونايتد، ولكن هذا لا يقلقني".

أما عن الغاني مايكل إيسيان، فقال مورينيو أنه لاعب عظيم، وقدم الكثير لنادي تشيلسي، وأن مصيره بيده سواء أراد البقاء أو الرحيل، مضيفا: "ولكن بالنسبة لي سأكون سعيدًا إذا استمر إيسيان مع الفريق".
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا