1805-2016

سلسلة افلام Scary Movie مترجمة

سلسلة افلام الكوميديا Scary Movie فيلم مخيف بمجموع 5 اجزاء مترجمة بجودة BluRay

تاريخ الإضافة : الأربعاء 18 05 2016 - 06:18 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 18 05 2016 - 07:26 مساءً
62,010
سلسلة افلام Scary Movie مترجمة
سلسلة افلام الكوميديا Scary Movie فيلم مخيف بمجموع 5 اجزاء مترجمة بجودة BluRay اليكم في البداية قصة كل واحد من افلام السلسلة الخمسة :-
قصة فيلم Scary Movie 2000 : 
الرعب الساخر عن فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما تتلقى مكالمة هاتفية تهددها بالقتل، لتموت لاحقا في ظروف ساخرة. في اليوم التالي تجتمع صحبة من الأصدقاء في هذا المنزل من أجل الاحتماء من عاصفة، لتبدأ بعدها الأحداث المخيفة والمرعبة في إطار ساخر يسخر من بعض أفلام الرعب المشهورة في ذلك الوقت.

قصة فيلم Scary Movie 2 2001 : في إطار رعب ممزوج بالإثارة والتشويق تدور الأحداث عن أربعة من الطلاب المدعوين من قبل أستاذهم إلى القصر المسكون بالأشباح ، من أجل دراسة تأثير الحرمان من النوم لمدة أسبوع عليهم ، وعمل بعض الدراسات بشأن النوم ، ويعتبر الفيلم به بعض مشاهد المحاكاة الساخرة لفيلم طارد الأرواح الشريرة الأول ، وكذلك بعض أفلام الرعب الشهيرة للغاية .

قصة فيلم Scary Movie 3 2003 : الفتاة (سيندي كامبل) تعمل الآن كمحررة صحفية، وهناك شريط فيديو غامض تتحرى عنه، هذا الشريط كل من يشاهده يتعرض للموت في خلال سبعة أيام، وعندما تشاهده (سيندي) تسعى لإنقاذ حياتها، بعدما شاهدت الشريط بنفسها، وذلك فى إطار كوميدي.

قصة فيلم Scary Movie 4 2006 : تكتشف سيدني بأن المنزل الذي تعيش فيه مسكون بصبي لمعرفة من الذي قتله ولماذا، بالإضافة الى كائن غريب يحاول غزو العالم عن طريق اجهزة ال آي بود. وعليها ان تكشف هذا السر من اجل ايقافهم.

قصة فيلم Scary Movie 5 2013 : تدور الأحداث حول زوجان حديثي الزواج، وفور إنجابهما طفلهما تبدأ أمور غريبة بالظهور لهم داخل المنزل، حتى خيل لهم بأبهم مطاردين من قبل شيطان، وقرروا إيجاد المساعدة في التخلص من تلك الحوادث الغامضة.

        ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا

 
الكوميديا,Scary Movie,فيلم مخيف,Scary Movie 3,Scary Movie 2000,Scary Movie 2,Scary Movie 4,Scary Movie 5
  • سنة الانتاج : 2000-2013
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
  • محتوى الفيلم : 18+R
  • جودة الصورة : BluRay
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ