0303-2015

فيلم الانمي Hotel Transylvania 2012 مدبلج للعربية

فيلم الانيميشن والمغامرات والكوميديا فندق ترانسلفانيا 2012 مدبلج للعربية

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 03 03 2015 - 08:04 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 03 03 2015 - 08:04 مساءً
39,714
فيلم الانمي Hotel Transylvania 2012 مدبلج للعربية
فندق ترانسلفانيا هو فيلم كوميدي أمريكي ثلاثي الأبعاد إنتاج 2012 من إنتاج سوني بيكتشرز وتوزيعها من قبل كولومبيا بيكشرز. يمثل الأصوات بالفيلم آدم ساندلر وسيلينا غوميز وولاي اندي وكيفن جيمس ودريشر فران.

القصة: تدور أحداث الفيلم عن مصاص الدماء الشهير "دراكولا" الذي رزق بطفلة "مافيس"، وكيف أنه يريد أن يحميها ويحمي أصدقاءه الوحوش من مخاطر الناس الذين قتلوا زوجته، فيبني فندق كبير اسمه "ترانسلفانيا". عندما بلغت ابنته الـ 118 عامًا أراد أن يحتفل بميلادها في الفندق فدعى جميع أصدقائه الوحوش للفندق ليحتفلوا معه، وتقرر ابنته أن ببلوغها هذا العمر يجب عليها أن تخرج إلى العالم الخارجي وترى الناس والبشر، ويكون هو قد جهز قرية مسبقًا وجعل بعضا من خدمه أن يرتدو أزياء أناس ويتصرفوا بعدوانية لتكرههم ولا تقرر الذهاب إلى الخارج ثانية، وعندما ترى أن أباها كان على حق تعود يائسة محبطة ويفرح أبوها كثيرًا أنه سيحميها إلى الأبد. ولكنه لم يكن يعلم بحركته هذا أن كان هناك شخص مغامر يتجول في الغابة فرأى القرية الصناعية ولحقهم إلى القصر، ويدخل القصر الذي يحتوي على جميع الوحوش وهو لا يعرف هذا، ويكتشف دراكولا ذلك ويحاول إخراجه ويلهي الوحوش الآخرين لكي لا يشعروا بوجوده ولا يعودو إلى الفندق المعروف بالأمان ثانية، وتحدث بعض المواقف التي تجعله يحب هذا الصبي ويبقيه.

الشخصيات:
دراكولا: ادم ساندلر.
جوني شتاين: اندي سامبيرغ.
ميفس: سيلينا غوميز.
فرانكشتاين: كيفن جايمس.
زوجة فرانكشتاين: فران دريشر.
المومياء: سي لو غرين.
الرجل الخفي: ديفيد سبيد.
مستذئب: ستيف بوسكيمي.
زوجة المستذئب: مولي شانون.
كواسيمودو: جون لوفيتز.

فيلم فندق ترانسلفانيا او Hotel Transylvania بجودة عاليةالوضوح HD , تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة من اكوام
Hotel,Transylvania,2012,انمي,مدبلج,مدبلج للعربية,انميشن,الانيميشن,مغامرات,كوميديا,فندق,ترانسلفانيا,Hotel Transylvania 2012,Hotel Transylvania
  • المدة الزمنية : 1:32
  • سنة الانتاج : 2012
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
التبليغ عن خطأ