2901-2015

لقاء النجم السوري سامي زين بطل اتحاد الـ WWE

بجودة HDTV - تحميل مباشر مشاهدة مباشرة أون لاين

تاريخ الإضافة : الخميس 29 01 2015 - 06:30 مساءً اخر تحديث : الخميس 29 01 2015 - 06:40 مساءً
3,016
لقاء,النجم,سامي,زين,WWE
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
قال المصارع السوري الأصل، سامي زين، إنه يسعى جاهدا لرفع "راية العرب" على حلبات المصارعة، باعتباره العربي الوحيد الذي يشارك في مسابقات مصارعة المحترفين.

وأكد زين في حوار خاص مع "سكاي نيوز عربية" أنه حصل على حزام بطولة"WWE NXT" بعد التحاقه بالشركة في غضون عامين.

وكشف أنه يتدرب يوميا لمدة تترواح بين ساعتين إلى 3 ساعات في حلبة المصارعة، إضافة إلى ساعة ونصف إلى ساعتين في صالة التدريب لمدة 4 أيام في الأسبوع، في حين تقام مباريات المصارعة لمدة يومين خلال الأسبوع.

وأشار إلى أن الأميركي دانييل برايان البطل السابق لبطولة "WWE" يعد مثله الأعلى في المصارعة، موضحا أنهما انطلقا في عالم تلك الرياضة في الوقت ذاته.

وقال المصارع العربي إن المصارع إيدريان ليفل هو منافسه اللدود حاليا، في حين أن منافسه القادم الذي سيصارعه على البطولة التي يحمل "حزامها"، هو كيفين أوين.



وكشف زين لـ"سكاي نيوز عربية" أن شركة "WWE" تجري كشفا دوريا للمخدرات على اللاعبين بين 4 إلى 7 مرات سنويا، بعد أن شهدت حلبات المصارعة في السنوات الأخيرا عددا من حوادث الوفاة نتيجة جرعات مخدرة. 

وفي رده على سؤال بشأن رغبته في اقتحام مجال السينما إسوة بنجوم مصارعة آخرين مثل جون سينا وذا روك، قال إنه لا يفكر في ذلك، وأن اهتمامه بالكامل يتركز على بطولات المصارعة.

ويشارك النجم العربي، الذي يحمل  الجنسية الكندية في عرض بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة بين ين 12 و14 فبراير 2015.

وولد سامي زين في كندا، حيث انتقل والداه من سوريا في سبعينيات القرن الماضي.
التبليغ عن خطأ