2401-2015

سلسلة أفلام سوبر مان Superman مترجمة

سلسلة أفلام الأكشن و الخيال العلمي سوبر مان Superman مترجمة بجودة 720p.BluRay

تاريخ الإضافة : السبت 24 01 2015 - 11:39 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 27 01 2015 - 07:54 مساءً
151,766
سلسلة أفلام سوبر مان Superman مترجمة
سلسلة أفلام الأكشن و الخيال العلمي سوبر مان Superman مترجمة بجودة 720p.BluRay - تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة أون لاين

السلسلة تضم 6 أفلام و اليكم قصة كل منها و تريلر الفيلم :

قصة فيلم Superman 1978 :
لايستطيع العالم (جور) إقناع المجلس الحاكم في كوكب كريبتون، بأن العالم سيدمر نفسه في المشتقبل القريب، يقرر الحفاظ على جنس سكان كريبتون، يرسل ابنه (كال) إلى كوكب الأرض بعد إمداده بقوى خارقة من الشمس، ليصبح مثال القوة، والحق، والخير، والعدل، يقوم الزوجان العجوزان (كنت) بتربيته، ويكبر، ويعمل كمحقق صحفي باسم (كلارك كنت)، وبالطبع يخفي شخصيته الحقيقية، يخطط المجرم الخطير (ليكس لوثر) لإرتكاب العديد من الجرائم، ويسعى (يوبرمان) لمواجهته.
 
 

قصة فيلم Superman II 1981  :
يقرر البطل الأسطوري (سوبرمان) التخلي عن قدراته السحرية من أجل حبه لزميلته (لويس) الصحفية، يخاطب روح أمه المتوفية؛ التي توافق على هذا القرار الخطير، بعد مناقشاته الطويلة معها، في الوقت ذاته يهرب ثلاثة من أعتى المجرمين من كوكب كريبتون، ويحاولون الانتقام منه، وتدمير كوكب الأرض، ويساعدهم المجرم الخطير (ليكس لوثر). يحاول (سوبرمان) إنقاذ كوكب الأرض، من خلال استعادة قدراته الخارقة في أقرب وقت ممكن.
 

قصة فيلم Superman III 1983  :
رجل الأعمال الغنى (روث وبيستر) يكتشف المواهب الخفية لدى مبرمج الكمبيوتر العبقري (جاس جورمان)، ويقرر إساءة استخدام مواهبه لمساعدته في خططه في السيطرة على الاقتصاد. يتدخل سوبرمان للحيلوله من دون وقوع ذلك. حينما تفشل خطة جورمان في قتل سوبرمان بالكريبتونيت، تؤثر عليه وتحوله إلى وحش شرير، ليصبح الصراع بين سوبر مان وكلارك نفسه.
 

قصة فيلم Superman IV: The Quest for Peace 1987  :
يشن الرجل الحديدي حملة عنيفة لنزع سلاح نووي ويجتمع بـآخر أختراعات ليكس لوثر "الرجل النووي"
 

قصة فيلم Superman Returns 2006  :
تبدأ أحداث الفيلم عندما يقرر سوبرمان مغادرة كوكب الأرض للبحث عن كوكبه الأصلي "كريبتون" وعند عثوره عليه يجده مجرد حطام، فيقرر العودة للأرض ثانية ويكتشف أن حبيبته تمت خطبتها لأحد الرجال، في الوقت الذي يعود فيه أحد أعداء سوبرمان للانتقام منه وتدمير أمريكا الشمالية بالكامل، محاولا تشييد قارة جديدة من كريستالات الكريبتون التي تمتص قوة سوبرمان. فهل سينجح في نيل مراده؟
 

قصة فيلم Man of Steel 2013   :
تدور قصة الفيلم حول شخصية "سوبر مان" والذي يمثله كلارك كينت (هنري كافيل) وهو شاب في العشرين من عمره يعمل صحفي، يشعر بالغربة نتيجة قوة خارقة تميزه عن غيره. ويتضح أنه نقل من كوكب "كريبتون" منذ سنوات إلى الأرض، وتبناه كلا من مارثا (داني لين) وجوناثان كينت (كيفين كوستنر) منذ الصغر، وعندما بلغ أشده بدأ يساعد العالم عقب تعرضه لأي مأساة أو كارثة.
 

 
  ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
 
الأكشن,الخيال العلمي,Superman,سوبر مان,Man of Steel,Superman Returns,Superman IV: The Quest for Peace,Superman III,Superman II
  • سنة الانتاج : 1978-2013
  • نوع الملف : avi
  • اللغة: الانجليزية (USA)
  • الترجمة: العربية
  • محتوى الفيلم : 13+
  • جودة الصورة : BluRay
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ