0401-2015

المسلسل التركي لعبة الصمت مدبلج للعربية

الحلقة السبعون والأخيرة بجودة HDTV - تحميل مباشر ومشاهدة مباشرة أون لاين

تاريخ الإضافة : الأحد 04 01 2015 - 11:08 مساءً اخر تحديث : الجمعة 10 04 2015 - 08:08 مساءً
73,188
المسلسل التركي لعبة الصمت مدبلج للعربية





قصة المسلسل:
دراما تركية مدبلجة حول أربعة أطفال يرتكبون خطأ طائشا يقلب حياتهم رأسا على عقب، لكنهم يتعاهدون على عدم البوح بالسر لأحد. لكن بعد عشرين عام، وعندما يُقتل أحد أصدقائهم، يحين الوقت لفتح طيات الماضي والإنتقام لشبابهم المحطم.
 



لعبة الصمت لعبة الصمت
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
يمر الانسان في مراحل عديدة ليكتمل نضوجه ويصبح على قدر كبير من المسؤولية، فعند كل زاوية تجد طفلاً يأمل أن يكون رجلا في يوم ما. إلا أن البعض يكبرون في لحظة، متخطين جميع المراحل في يوم واحد، وليس بملك أيديهم، وإنما حكم الأقدار.

لقد نشأ شريف برفقة أصدقاءه بلال، وديبو، وزكي، وخلود، وكانت تربطهم علاقة أخوية قوية مبنية على براءة الأطفال والبساطة، ولكن غلطة وحيدة كانت كفيلة بتغيير حياتهم للأبد في يوم واحد، لذا تعهدوا بكتمان السر، ومضى كل منهم في سبيله تاركين خلفهم كل ما أحبوه واهتموا لأمره. وبعد أن دار الزمن ومضت 20 سنة على ارتكابهم لتلك الحماقة، يعود ماضيهم لمطاردتهم بعد أن أصبحوا أشخاص مختلفين مقارنة بذلك اليوم البائس، فشريف الذي كان رئيس عصابتهم، أصبح اليوم رجل قانون ذو نفوذ، وبلال الذي كان طفلاً مريضاً، أصبح رجلاً عنيفاً لا يسيطر على غضبه، بينما ديبو الذي عُرف بخفة دمه، لا يزال طفولي وطيب القلب، وخلود الفتاة الجميلة هي حب الصبا بالنسبة لشريف، وشريان الحياة بالنسبة لبلال.

أما زكي فقد كانت حياته مستقيمة يعمل سائقاً عند رجل ثري وكان ينوي الزواج والاستقرار إلى أن زجَّ به في السجن بتهمة قتل شخص مرتبط بالماضي. يتسبب هذا الحدث بلم شمل المجموعة، ليولد بينهم عهد جديد، ويضطرهم إلى نبش ماضيهم والنكث بالعهد الذي قطعوه وحافظوا عليه لمدة 20 سنة.

لا تفوتوا متعة الدراما البوليسية والإثارة والحركة في المسلسل الحائز على العديد من الجوائز "لعبة الصمت"، يعرض للمرة الأولى في الوطن العربي حصرياً على OSN.
التبليغ عن خطأ