0401-2015

سلسلة أفلام Asterix & Obelix مترجمة

سلسلة أفلام الكوميديا و المغامرة العائلية Asterix & Obelix مترجمة بجودة 720p.BluRay

تاريخ الإضافة : الأحد 04 01 2015 - 01:36 مساءً اخر تحديث : الإثنين 05 01 2015 - 06:11 مساءً
39,086
سلسلة أفلام Asterix & Obelix  مترجمة

نبذة :
سلسلة أستريكس هي واحدة من أشهر الأعمال الفرنسية البلجيكية في العالم، مع ترجمة السلسلة لأكثر من 100 لغة، وشهرتها في أغلب الدول الأوربية. أستريكس أقل شهرة في الولايات المتحدة واليابان.

تتتبع السلسلة مآثر قرية من بلاد الغال القديمة حيث تقاوم الاحتلال الروماني. وكانوا يفعلون ذلك باستعمال جرعة سحرية، أعدها الكاهن، والتي تعطي قوة خارقة لمن يأخذها. قام بطل الرواية، أستريكس، مع صديقه أَوبليكس بمغامرات مختلفة. في كثير من الحالات، كان هذا يؤدي بهم للسفر إلى أماكن مختلفة حول العالم، على الرغم من أن الكتب الأخرى تسرد الأحداث في وحول قريتهم. لجزء كبير من تاريخ هذه السلسلة (4 مجلدات من خلال 29)، تم سرد الأحداث في بلاد الغال بالتناوب مع الخارج، حيث تم سرد عدد زوجي من المجلدات في الخارج وسرد عدد الفردي منها في بلاد الغال، ومعظمهم في القرية.

أدى نجاح السلسلة إلى تحويل عدة كتب منها إلى 11 فيلما، ثمانية من الرسوم المتحركة، وثلاثة أفلام حقيقية.. كانت هناك أيضا عدد من الألعاب مقتبسة عن الشخصيات، ومتنزه بالقرب من باريس، بارك أستريكس، حول موضوع السلسلة. حتى الآن، 325 مليون نسخة من كتب أستريكس ال 34 قد تم بيعها في جميع أنحاء العالم، مما جعل المبدعين رينيه غوسيني والبرت أديرزو الكتاب الفرنسي الأفضل مبيعا في الخارج.



  ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
الكوميديا,المغامرة,العائلية,Asterix & Obelix,أستريكس,Asterix And Obelix God Save Britannia,Asterix at The Olympic Games,Asterix Obelix Mission Cleopatra
  • نوع الملف : avi
  • اللغة: الفرنسية
  • الترجمة: العربية
  • محتوى الفيلم : عائلي
  • جودة الصورة : BluRay
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ