0903-2019

السلسلة الوثائقية يوم النصر الى برلين D-Day to Berlin 2005 مترجم

سلسلة وثائقية عن الكفاح والعمليات العسكرية الجماعية في الحرب العالمية التي ادت الى النصر

تاريخ الإضافة : السبت 09 03 2019 - 12:47 صباحاً اخر تحديث : السبت 09 03 2019 - 12:54 صباحاً
4,145
السلسلة الوثائقية يوم النصر الى برلين D-Day to Berlin 2005 مترجم
السلسلة الوثائقية يوم النصر الى برلين D-Day to Berlin 2005 مترجم : تمثل العمليات العسكرية الجماعية من يوم النصر إلى الهجوم النهائي على ألمانيا واحدة من أعظم الهجمات العسكرية على الإطلاق. يتابع يوم النصر إلى برلين التقدم الملحوظ الذي أحرزه الحلفاء من شواطئ نورماندي إلى نصرهم النهائي بعد 11 شهراً فقط. لم يكن الاحتفال بتحرير أوروبا من النازيين سوى خدعة هيمنة ستالين الجديدة ، مما جعل هذه الحملة هي التي شكّلت مستقبل أوروبا. باستخدام نموذج يحركها الشهادة، تستخدم هذه السلسلة من ثلاثة أجزاء حسابات البريطاني، الجنود الأميركيين والألمان، وكذلك لقطات الأرشيف، لجلب ساحات القتال الوحشية في الحياة مرة أخرى.

الحلقات
1 - الكفاح من أجل شن هجوم
بعد أن أنشأت قوات الحلفاء أول رأس شاطئ في نورماندي في يوم النصر ، تحدث الكثيرون عن وجودهم في برلين في عيد الميلاد. ومع ذلك ، فإن العام المقبل سيشهد تآمرًا قاتلاً في حجيرات البوكتاج ، والفرح في تحرير باريس

2 - الحلفاء فى حرب
وبتكلفة باهظة ، تم إخلاء مسار الحلفاء أخيراً ، ولكن مع تدفق جيوش الحلفاء إلى ألمانيا ، بدأوا في التعثر عبر سر النازيين الأغمق – معسكر الاعتقال. لقد أخذ انتحار هيلتير ليجلب بالكامل إلى الحلفاء إنجازهم الكبير – الحرب في أوروبا قد انتهت.

3 - الحلم الذي مات
إن الشهادات القوية عن الجنود البريطانيين والأمريكيين والألمان ، واستخدام أعمال المحفوظات والتحركات الدراماتيكية ، تجلب هذه المعارك المتوحشة إلى الحياة. تحكي هذه السلسلة القصة الكاملة لواحد من أعظم الهجمات العسكرية التي خاضها على الإطلاق.
D-Day to Berlin,يوم النصر الى برلين,وثائقي,شواطئ نورماندي,النازيين,الجنود الأميركيين والألمان D-Day to Berlin,يوم النصر الى برلين,وثائقي,شواطئ نورماندي,النازيين,الجنود الأميركيين والألمان D-Day to Berlin,يوم النصر الى برلين,وثائقي,شواطئ نورماندي,النازيين,الجنود الأميركيين والألمان
  • سنة الانتاج : 2005
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ