0303-2019

السلسلة الوثائقية دونكيرك Dunkirk 2004 مترجم

وثائقي حول التراجع اليائس والإخلاء غير العادي لقوة الاستكشاف البريطانية من شواطئ دونكيرك

تاريخ الإضافة : الأحد 03 03 2019 - 10:06 مساءً اخر تحديث : الأحد 03 03 2019 - 10:08 مساءً
5,766
السلسلة الوثائقية دونكيرك Dunkirk 2004 مترجم
السلسلة الوثائقية دونكيرك Dunkirk 2004 مترجم : فيلم وثائقي درامي مشهود من ثلاثة أجزاء حول التراجع اليائس والإخلاء غير العادي لقوة الاستكشاف البريطانية من شواطئ دونكيرك في مايو ويونيو 1940.

الحلقات
1 - انسحاب
الكابتن بيل تينانت ، من RN ، في البحرية البريطانية تقارير عن تراجع قوة الحملة الاستطلاعية البريطانية ويستعد للإشراف على عملية دينامو . مقبرة ألف الخاصة ومجموعته المهددة ترتاح في ورودهودت على الطرف الغربي من الممر إلى دونكيرك . رئيس الوزراء الجديد ونستون تشرشل يرأس جلسة إحاطة لمجلس وزراء الحرب حيث يضغط وزير الخارجية اللورد هاليفاكس لإجراء مفاوضات سلام. لقد أوقف أدولف هتلر الحرب الخاطفة ، مما منح شركة Tombs وقتًا لتعزيز موقعها ، في حين أن Signalmen Clive Tonry و Wilf Saunders يعودان لتقديم الدعم.

2 - اجلاء
نائب الأدميرال بيرترام رامزي والكابتن مايكل ديني في دوفر يصدران طلبًا لمزيد من الزوارق الساحلية. القبطان توم هالسي والملاح ديفيد ميليس يحملان مدمرتهما ، إتش إم إس مالكولم ، قبالة الساحل بينما تنقل القوارب الصغيرة قواتها إليها. قائد فرقة BEF اللورد غورت ، يفكر في أمره غير المصرح به بالانسحاب من فيلا تطل على الشاطئ وينظم محيط دفاعي نهائي. يتعرف الأدميرال الفرنسي جان أبريال أولا على عملية الإجلاء البريطانية من تينانت بينما القوات الفرنسية تنتفخ الأرقام على الشاطئ. ويبلغ اللفتنانت جنرال السير هنري بوالون المشكلة إلى تشرشل.

3 - الخلاص
يتلقى الملازم جيمي لانغلي والرائد أنغوس ماكوركودال من حراس كولدستريم أوامر بالحجز في محيط ليلة واحدة. ويعتزم أبريال ، الذي تعلم من ألكساندر الانسحاب البريطاني الوشيك الذي سيترك الكثير من القوات الفرنسية على الشاطئ ، أن يغلق الميناء. فيليب نيومان يهتم بالجرحى الذين تركوا في محطة إزالة الضحايا في قصر مهجور على مشارف دونكيرك. ألكساندر و Tennant وعد Abrial واحد يوم أخير لإخلاء القوات الفرنسية.
Dunkirk 2004,دونكيرك,وثائقي,قوة الاستكشاف البريطانية,شواطئ دونكيرك Dunkirk 2004,دونكيرك,وثائقي,قوة الاستكشاف البريطانية,شواطئ دونكيرك Dunkirk 2004,دونكيرك,وثائقي,قوة الاستكشاف البريطانية,شواطئ دونكيرك
  • سنة الانتاج : 2004
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ