2402-2019

السلسلة الوثائقية Secrets of Great British Castles 2016 الموسم الثاني مترجم

الموسم الثاني من السلسلة الوثائقية أسرار القلاع البريطانية العظيمة برفقة المؤرخ دان جونز مترجم الى العربية

تاريخ الإضافة : الأحد 24 02 2019 - 04:07 مساءً اخر تحديث : الأحد 24 02 2019 - 04:15 مساءً
3,572
السلسلة الوثائقية Secrets of Great British Castles 2016 الموسم الثاني مترجم
السلسلة الوثائقية Secrets of Great British Castles 2016 الموسم الثاني مترجم : انضمّوا للمؤرخ “دان جونز” في رحلة شيقة لسبر أغوار الماضي في أوجّ عصر العمارة البريطانية الأكثر شهرة وسكانها سيئي السمعة.

الموسم الثاني
في الموسم الثاني، يستكشف “دان جونز” التاريخ العسكري والسياسي والاجتماعي المضطرب لقلعة “إدنبرة” والعديد من القلاع القديمة في بريطانيا.

1. قلعة ادنبره
ما زالت قلعة “إدنبرة” حامية عسكرية قيد الخدمة حتى الآن، حيث شهدت ميلاد ملوك ووقوع جرائم قتل سيئة السمعة والعشرات من حملات الحصار.

2. قلعة كارديف
يزور “دان” قلعة “كارديف” ويستكشف تاريخها المتنوع كحصن عسكري قديم، وبيت خيالي فيكتوري وملجأ من الغارات أثناء الحرب العالمية الثانية.

3. قلعة يورك
مع انغماسه في التعرّف على قلعة “يورك”، يكشف “دان” صلات القلعة بمحاربي الفايكنج وفرسان المعبد وقاطع طرق شهير ومذبحة وحشية شهيرة.

4. قلعة لانكستر
تظل قلعة “لانكستر”، أحد أقدم القلاع البريطانية، سيّئة السمعة بسبب الاضطهاد الديني الذي شهدته لفترة طويلة ومحاكمات الساحرات والإعدامات.

5. قلعة ليدز
يتعلّم “دان” طرق الطهي في القرون الوسطى في قلعة “ليدز” في “كينت”، والتي كانت بيتًا لعدّة قرون لملوك وأصبحت الآن منتجعًا فاخرًا وخاصًا.

6. قلعة أروندل
أثناء زيارته للمقرّ التقليدي لدوقات “نورفوك”، يكتشف “دان” المجموعة الفنية الشهيرة لقلعة “أروندل” وزيارة الملكة “فيكتوريا” في عام 1846.
أسرار القلاع البريطانية العظيمة,Secrets of Great British Castles,وثائقي,تاريخي,دان جونز,قلاع بريطانيا أسرار القلاع البريطانية العظيمة,Secrets of Great British Castles,وثائقي,تاريخي,دان جونز,قلاع بريطانيا أسرار القلاع البريطانية العظيمة,Secrets of Great British Castles,وثائقي,تاريخي,دان جونز,قلاع بريطانيا
  • سنة الانتاج : 2016
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ