3001-2019

السلسلة الوثائقية منطقة البحر الكاريبي Wild Caribbean 2007 مترجم

سلسلة وثائقي عن السحر والجمال الطبيعي في منطقة البحر الكاريبي وجزرها

تاريخ الإضافة : الأربعاء 30 01 2019 - 02:29 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 30 01 2019 - 02:43 مساءً
4,794
السلسلة الوثائقية منطقة البحر الكاريبي Wild Caribbean 2007 مترجم
السلسلة الوثائقية منطقة البحر الكاريبي Wild Caribbean 2007 مترجم : من الببغاوات والقراصنة إلى حطام السفن ، وأسماك القرش والبحار المتلألئة ، تكشف هذه السلسلة الرائعة ما يكمن حقا وراء عدن غامض.

تعد منطقة البحر الكاريبي مشهدًا رائعًا للشمس والرمال والبحار الزرقاء الدافئة ، حيث تتخللها مناطق ذات تنوع ثقافي لا يصدق. في أذهاننا ، إنه تجسيد للمياه الجنة – الشعاب المرجانية ، الشعاب المرجانية السحرية ، الشواطئ الرملية البيضاء – وجهة مثالية لقضاء العطلات. لكن المفاجأة الحقيقية هي أن هناك الكثير من الكاريبي أكثر من هذا.

الحلقات
1 - جزر الكنز
المناظر الطبيعية في منطقة البحر الكاريبي متنوعة بشكل لا يصدق. من البراكين الحراجية في سانت لوسيا إلى صحراء بونير القاحلة ، فهي موطن لمزيج غني من الحياة البرية.

2 - الشعاب والحطام
توفر شواطئ الجزر الكاريبية ، التي تحيط بها المياه الكريستالية الصافية ، فرصة مثالية للاستمتاع بالشعاب المرجانية المذهلة.

3 - جحيم الإعصارِ
غاصت الغابات و جرفت الشواطئ. كل عام يصبح البحر الكاريبي جحيما للأعاصير. هذه هي قصص البقاء على قيد الحياة من سكان الحياة البرية في الجزيرة.

4 - شواطئ سرية
رحلة مذهلة من بنما إلى المكسيك ، من الغابات المطيرة في قناة بنما إلى الحاجز المرجاني للأمريكتين ، ثاني أكبر نظام مرجاني في العالم.
منطقة البحر الكاريبي,Wild Caribbean,جزر الكاريبي,وثائقي منطقة البحر الكاريبي,Wild Caribbean,جزر الكاريبي,وثائقي منطقة البحر الكاريبي,Wild Caribbean,جزر الكاريبي,وثائقي
  • سنة الانتاج : 2007
  • المصدر: وثائقي مترجم
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ