2301-2019

السلسلة الوثائقية قصتنا The Story of Us 2017 مترجم HD

مورغان فريمان ياخذنا في رحلة للكشف عن تاثير مواضيع اساسية في حياتنا عبر لقاء بعض الاشخاص

تاريخ الإضافة : الأربعاء 23 01 2019 - 01:19 صباحاً اخر تحديث : الأربعاء 23 01 2019 - 01:35 صباحاً
11,330
السلسلة الوثائقية قصتنا The Story of Us 2017 مترجم HD
السلسلة الوثائقية قصتنا The Story of Us 2017 مترجم HD : سيأخذ “مورغان فريمان” المشاهدين في رحلة عالمية للالتقاء بأشخاص من جميع الثقافات التي تتشكل حياتها بطرق مدهشة من قبل قوى أساسية مختلفة ، وهذه المرة تستكشف موضوعات توحدنا جميعًا. سوف تستكشف كل حلقة قوة أو موضوع أساسي واحد ، بما في ذلك الحب والإيمان والسلطة والحرب والسلام والتمرد والحرية.

الحلقات
1 - مسيرة الحرية
يسافر فريمان حول العالم بحثًا عن فهم أكبر لمفهوم الحرية. من الحبس الانفرادي ومخيمات العمل القسري ، إلى المحرمات الاجتماعية والقوانين التي تعيق الكلام والتعبير ، يبدو أن الحرية هي صراع دائم. ونحن كأفراد وكأمم بأكملها ، نواجه السؤال التالي: هل سنكون جميعاً احراراً ؟

2 - الكفاح من أجل السلام
يسافر مورغان فريمان العالم لدراسة دورات الحرب والسلام. من هذه المعركة الطقسية لمهرجان تينكو المقدس في بوليفيا إلى برنامج المصالحة بعد الإبادة الجماعية في رواندا ، تتعامل هذه الحلقة مع القدرة الإنسانية الهائلة للعنف والسعي اللانهائي لتحقيق الانسجام. يمكن للصراع أن يقود الابتكار ، لكن هل الحرب ضرورية؟

3 - قوة الحب
هل يمكن للحب تغيير العالم؟ إن مورغان فريمان في سعي عالمي لفهم كيف أن هذه القوة البدائية تربط بيننا كأنواع. من دور الأيتام إلى ساحات القتال ، من الزيجات المرتبة إلى الحياة في الشوارع ، يرى فريمان كيف يمكن العثور على الحب في أماكن غير متوقعة – وكيف أن هذه القوة تلهمنا جميعاً.

4 - نحن وهم
هل يمكننا سد الفجوة بين “نحن” و “هم”؟ في الوقت الذي يبدو فيه العالم كله مستقطباً في معسكرات لا يمكن التوفيق بينها ، ينطلق مورغان فريمان في رحلة بحثاً عن القوى التي تفرق بيننا ، من عدم التسامح مع الاختلافات إلى الخوف من الغرباء ، وإمكانيات الاجتماع معاً.

5 - قوتنا
هل يمكن أن نجد طريقة لتوزيع القوة بحيث يكون لكل شخص رأيه؟ يشرح رئيس الولايات المتحدة تحديات اتخاذ القرارات التي تؤثر على مئات الملايين من الأرواح ، ويتعلم فريمان عن امرأة أفريقية أنشأت مجتمعًا بلا رجال. يستكشف كيف أن صعود الإنترنت قد يغيّر جوهريًا كيفية عمل الديمقراطية.

6 - روح المتمردين
إن بحث فريمان عن فهم ما يجعل التمرد ناجحًا يجلب معه وجهاً لوجه مع المنفيين والمبلِّغين والمتسللين وقادة الحركة. من برلين إلى بوليفيا إلى الولايات المتحدة ، سيشاهد الشجاعة والتفاني والعمل الجاد والأمل في أن يحاول تغيير العالم.
The Story of Us,قصتنا,مورغان فريمان,Morgan Freeman,وثائقي The Story of Us,قصتنا,مورغان فريمان,Morgan Freeman,وثائقي The Story of Us,قصتنا,مورغان فريمان,Morgan Freeman,وثائقي
  • سنة الانتاج : 2017
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ