1401-2019

السلسلة الوثائقية Japan: Earths Enchanted Islands 2015 مترجم HD

سلسلة وثائقية عن الكنوز البيئية في اليابان رغم التعداد السكاني الضخم والصناعات الثقيلة والتحديات الطبيعية

تاريخ الإضافة : الإثنين 14 01 2019 - 11:55 صباحاً اخر تحديث : الإثنين 14 01 2019 - 11:59 صباحاً
6,340
السلسلة الوثائقية Japan: Earths Enchanted Islands 2015 مترجم HD
السلسلة الوثائقية اليابان جزيرة الأرض المسحورة Japan: Earths Enchanted Islands 2015 مترجم HD : تتنوع المناظر الطبيعية اليابانية من الجبال الثلجية إلى الدفء شبه المداري. فهي مليئة بالحياة البرية – وكثيراً ما تتقاطع حياة الحيوانات والناس مع تكيفهم مع هذا التطرف.

الحلقات
1 - هونشو
تضم جزيرة هونشو بوسط اليابان أكثر من 100 مليون شخص ، وتعد أكبر مدنها ، طوكيو ، واحدة من أكبر المدن الحضرية على وجه الأرض. لكنها تحتوي على قلب بري – معظم هوشو جبلية. هذه البرية هي موطن لمجموعة مذهلة من الحياة البرية – الدببة السوداء والقرود والايراعات الرائعة. ولكن في جميع أنحاء هذه الجزيرة ، من الجبال إلى حافة البحر ، يتم جمع الناس والطبيعة معا بأكثر الطرق غير المتوقعة

2 - جزر الجنوب الغربي
في أقصى الجنوب الغربي من اليابان ، هناك سلسلة من الجزر تمتد نحو المناطق المدارية – وهي مكان تتأثر فيه كل الحياة بقوة البحر ، وحيث تكون البراكين والاعاصير قوى لا يستهان بها. تبدأ الرحلة للجزيرة في الجزء العلوي من السلسلة وتسافر جنوبًا ، تكشف عن قصص غير متوقعة عن العزلة والحياة البرية الفريدة والغموض التي لم تحل.

3 - هوكايدو
جزيرة في أقصى شمال اليابان – وأشدها قسوة – وهي مكان لا يشبه تمامًا باقي البلاد. يتأرجح كل عام من فصل شتاء سيبيري مر إلى دفء صيف شبيه بالبحر الأبيض المتوسط ​​، عندما يكشف ذوبان الجليد عن منظر طبيعي يتغير إلى حد بعيد. تحتاج الحيوانات القاسية والأشخاص الأقوياء إلى براعة حقيقية من أجل البقاء ، وحتى تزدهر ، في هذا المكان المتغير باستمرار.
Japan: Earths Enchanted Islands 2015,Earths Enchanted Islands 2015,Japan,اليابان جزيرة الأرض المسحورة,جزيرة الأرض المسحورة,اليابان,جزيرة هونشو,جزر الجنوب الغربي,جزيرة هوكايدو,وثائقي Japan: Earths Enchanted Islands 2015,Earths Enchanted Islands 2015,Japan,اليابان جزيرة الأرض المسحورة,جزيرة الأرض المسحورة,اليابان,جزيرة هونشو,جزر الجنوب الغربي,جزيرة هوكايدو,وثائقي Japan: Earths Enchanted Islands 2015,Earths Enchanted Islands 2015,Japan,اليابان جزيرة الأرض المسحورة,جزيرة الأرض المسحورة,اليابان,جزيرة هونشو,جزر الجنوب الغربي,جزيرة هوكايدو,وثائقي
  • سنة الانتاج : 2015
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ