2312-2018

فيلم غبار الماضي Dust 2016 مدبلج HD

فيلم الدراما والاكشن التركي Dust "Toz" 2016 مدبلج للعربية بجودة HD

تاريخ الإضافة : الأحد 23 12 2018 - 01:22 صباحاً اخر تحديث : الأحد 23 12 2018 - 01:36 صباحاً
19,993
فيلم غبار الماضي Dust 2016 مدبلج HD
فيلم غبار الماضي Dust "Toz" 2016 مدبلج HD : أزرا ، أمير ، أحمد هم ثلاثة أشقاء ولدوا وترعرعوا في اسطنبول ، وهم من أصلهم الأصلي من أفغانستان. بعد وفاة أمها ، عازرا التي تأسف لضعفها في حدود العائلة ، لا تتردد في جعل أمها الأخيرة تتحقق ، وقررت أن تأخذ رحلة خطرة لدفن أمها في أفغانستان رغم اعتراضات شقيقها أميرها. بعد وصولها ، بدأت تحقّق في ماضي عائلتها في أفغانستان من خلال مفكرة ، تحصل عليها من صديق قديم لأمهاتها. كل اتصال تقوم به ، يحملها إلى اكتشاف جديد.

من اللحظة التي تكتشف فيها أن لديها عمتين ، تتحول الرحلة إلى تجربة أكثر هزّة ، في نهاية الأمر ستتغير حياة أزرا إلى الأبد. في حين أنها تتابع كل علامة على صورة أكثر وضوحا لقصة لها ، فإنها تشهد أيضا عواقب الحرب وتأثير مصير الشرق الأوسط على إيمان الناس. مع رحلة المحرّمات المحبوبة من كونها امرأة وحيدة في أفغانستان ، تعاني من حزن ومأساة الحرب التي عاشها المجتمع. في الوقت نفسه ، تواجه حياتها الخاصة في هذه الأرض بالذات ، حيث لا شيء أكثر أهمية من الاستيقاظ على قيد الحياة ليوم جديد.
Dust,Toz,غبار الماضي,تركيا,اكشن,دراما Dust,Toz,غبار الماضي,تركيا,اكشن,دراما Dust,Toz,غبار الماضي,تركيا,اكشن,دراما Dust,Toz,غبار الماضي,تركيا,اكشن,دراما
  • سنة الانتاج : 2016
  • المصدر: arabp2p/PHOBIA
  • اللغة: التركية
  • الترجمة: مدبلج للعربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ