1812-2018

فيلم ومن الحب ما قتل 1978

فيلم الرزمانسية والجريمة المصري ومن الحب ما قتل بطوله حسين فهمي ونجوى ابراهيم

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 18 12 2018 - 02:19 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 18 12 2018 - 02:26 مساءً
4,798
  • سنة الانتاج : 1978
  • اللغة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
فيلم ومن الحب ما قتل 1978
فيلم ومن الحب ما قتل 1978 : بعد وفاة زوجها، تقرر ناهد الزواج من جلال الذى كان يحبها قبل زواجها الأول، يقرر الاثنان قضاء إجازتهما فى الإسكندرية، يعرف علاء صديق زوجها الأول بزواج ناهد، لكنه لا يزال عند شكوكه حول كيفية موت الزوج غرقا، تدور شكوكه حول الزوج الجديد جلال وينقل شكه إلى ناهد التى تنكر فى بداية الأمر، لكنها عندما تفاتح جلال فى الأمر حول هذه الشكوك لا ينكر، يهددها بالقتل إذا تركته، تنتهز الفرصه عند أول لحظة يمكن فيها الهرب.
تعود إدراجها إلى عملها كمضيفة جوية، يبحث جلال عن ناهد إلى أن يعثر على علاء، فيقوم بالاعتداء عليه من أجل معرفة عنوان ناهد، يصاب علاء إصابات بالغة ينقل على أثرها إلى المسشتفى.
بينما يعثر جلال على عنوان ناهد ليقوم بمطاردتها، يخطر علاء من المستشفى البوليس حول هذا القاتل والخطر الداهم حول ناهد، يستقل جلال نفس طائرة ناهد فيقتل مساعد الطيار ويعتدى على قائد الطائرة، إلى أن يتمكن رجال الأمن من السيطرة عليه حيث يتم القبض على جلال بالمطار، تعود الطائرة سليمة رغم عدم وجود قائدها ولا مساعد سوى ناهد المضيفة.

الفيلم من بطوله
حسين فهمي  
نجوى إبراهيم  
مجدي وهبة  
عزيزة راشد  
حسين الشربيني  
​مشيرة إسماعيل

ﺇﺧﺮاﺝ
حسام الدين مصطفى
جمال عمار

ﺗﺄﻟﻴﻒ
فيصل ندا

 
ومن الحب ما قتل,حسين فهمي,نجوى ابراهيم,مجدي وهبة,رومانسي,جريمة ومن الحب ما قتل,حسين فهمي,نجوى ابراهيم,مجدي وهبة,رومانسي,جريمة
  • سنة الانتاج : 1978
  • اللغة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا