0502-2014

سلسلة افلام Lethal Weapon مترجمة

سلسلة افلام الاكشن و الاثارة و الجريمة السلاح القاتل ميل جبسوب مترجمة للعربية

تاريخ الإضافة : الأربعاء 05 02 2014 - 05:36 مساءً اخر تحديث : الخميس 06 02 2014 - 08:51 مساءً
100,543
  • سنة الانتاج : 1987-1998
  • نوع الملف : MKV
  • الترجمة: العربية
  • الإصدار: الاجزاء الاربعة
  • جودة الصورة : HD
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
سلسلة افلام Lethal Weapon مترجمة
السلاح القاتل (بالإنجليزية: Lethal Weapon) هو سلسلة افلام حركة أمريكية من نوع الشرطيين المتشاكسين صدر أول فيلم منها في سنة 1987، جميع افلام السلسلة من إخراح ريتشارد دونر وبطولة كل من ميل جيبسون وداني غلوفر كثنائي غير متوافق لمحقيقين في قسم شرطة لوس أنجلوس، وغاري بوسي كخصمهم الأساسي. بعد إصدار الفيلم الأول تم تصنيف السلسلة علي أنها من أفلام الحركة والأثارة، وبصفة عامة اعتبرت تجسيدا لقصة الشرطيين المتشاكسين.
Lethal Weapon 1
Lethal Weapon 2
Lethal Weapon 3
​Lethal Weapon 4
بجودة بلوراي BluRay 1080p جودة رائعة

القصة
الرقيب روجر مورتوغ (داني غلوفر) محقق جرائم القتل في قسم شرطة لوس أنجلوس والذي بدا قلقا من تقدمه في العمر بعد احتفاله بعيد ميلاده الخمسون، تلقي رسالة من صديقه القديم في حرب فيتنام مايكل هانساكر (توم اتكنس) والذي ادرك انه لم يقابله منذ أكثر من 12 سنة. وقبل مقابلته لصديقيه تم استعائه للتحقيق في حادثة انتحار تبين ان الضحية فيها هي أماندا ابنة صديقه هنساكر. ومن جهة أخرى الرقيب مارتن ريجز (ميل جيبسون) المحقق من قسم المخدرات في قسم شرطة لوس أنجلوس والذي أصبح ذو ميول إنتحارية بعد وفاة زوجته في حادث مروري، كاد أن يقتل مشتبهاً به غير مسلح في حملة مداهمة لوكر مخدرات، قلقاً من سلوكه قرر رؤساء ريجز نقله لقسم جرائم القتل ليصبح هو ومورتوغ شريكين متنافرين. بعد تشريح جثة أماندا إتضح انها تناولت مخدر مخلوط بمنظف بالوعات والذي كان هو سبب الوفاة مما جعل القضية تتحول الي قضية قتلبدلا عن الإنتحار. والد اماندا المهتاج إدعي انه حاول الاتصال بمورتوغ لمساعدته في انتشالها من العالم السفلي للمخدرات، الدعارة وتصوير الأفلام الإباحية. بدأ مورتوغ وريجز تحقيقاتهم بالوصول الي القواد الذي كانت اماندا مرتبطة به والذي قادهم بدوره الي معمل للمخدرات والي العاهرةديكسي المشتبه في انها قامت بتسميم اماندا، وعند وصولهم الي منزل ديكسي انفجر المنزل قبل دخولهم، وبفحص بقايا المتفجرات والتي قادتهم الي المشتبه به هنساكر الذي اعترف بتورطه في تهريب الهيروين قبل سنتين، وتتوالي الأحداث لتقودهم الي شبكة اجرامية منظمة يقودها عسكريون سابقون مع توالي الأحداث وفي نهاية الفيلم تتوطد العلاقة بين ريجز ومورتاغ.

الممثلين
ميل جبسون في دور المحقق مارتن ريجز
داني غلوفر في دور المحقق روجر مورتاغ
غاري بوسي في دور السيد جوشوا
ميتشيل رايان في دور الجنرال
توم اتكنس في دور مايكل هنساكر
دارلين لوف في دور تريش مورتاغ
تريسي وولف في دور رياني مورتاغ
دامون هاينس في دور نك مورتاغ
ايبوني سميث في دور كاري مورتاغ
جاكي سوانسون في دور اماندا هنساكر
ستيفن كان في دور النقيب إد مورفي
ماري إلين ترينور في دور د. ستيفاني وودذ
إد اوروس في دور مينديز

تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة - من موقعكم موقع التميز دائما - اكوام , متعة التحميل الحقيقية
تم تغطية و تشويش مشاهد التعري في الجزئين الاول و الثاني من قبل فريق عمل اكوام ليتناسب الفلم عائليا.
Lethal,Weapon,الاكشن,الاثارة,الجريمة,مغامرات,اثارة,Lethal Weapon,Lethal Weapon 1,Lethal Weapon 2,Lethal Weapon 3,Lethal Weapon 4,ميل جبسون,داني غلوفر Lethal,Weapon,الاكشن,الاثارة,الجريمة,مغامرات,اثارة,Lethal Weapon,Lethal Weapon 1,Lethal Weapon 2,Lethal Weapon 3,Lethal Weapon 4,ميل جبسون,داني غلوفر Lethal,Weapon,الاكشن,الاثارة,الجريمة,مغامرات,اثارة,Lethal Weapon,Lethal Weapon 1,Lethal Weapon 2,Lethal Weapon 3,Lethal Weapon 4,ميل جبسون,داني غلوفر
  • سنة الانتاج : 1987-1998
  • نوع الملف : MKV
  • الترجمة: العربية
  • الإصدار: الاجزاء الاربعة
  • جودة الصورة : HD
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا
free hit counter