0612-2018

السلسلة الوثائقية Chefs Table الموسم الثالث HD

سلسلة وثائقية تسلط الضوء على اشهر الطهاة العالميين لمعرفه تفاصيل حياتهم وشغفهم ومواهبهم في موسمها الثالث

تاريخ الإضافة : الخميس 06 12 2018 - 12:36 صباحاً اخر تحديث : الخميس 06 12 2018 - 01:05 صباحاً
4,834
السلسلة الوثائقية Chefs Table الموسم الثالث HD
السلسلة الوثائقية Chefs Table الموسم الثالث HD : في هذه السلسلة المرشحة لجائزة الإيمي، نلتقي بنجوم الطهي من حول العالم، الذين يسطّرون تاريخًا جديدًا في فن التذوق بأطباق مبتكرة وحلويات شهية

تمتع بالأفكار الجريئة وقصص النجاح المدوية والأطباق الرائدة لستة من أساتذة الطهاة من حول العالم مع عودة السلسلة التي رشحت لجائزة الأيمي.
اِنتقل من معبد بوذي إلى المطاعم الحاصلة على نجوم “ميشلان” واِلتقِ بستة طهاة بارعين يقودون عالم الطبخ في اتجاهات جديدة جريئة.

الحلقات
1. جونغ كوان
في كوريا الجنوبية، تمارس الراهبة البوذية “جونغ كوان” الطهي كنشاط روحي، لكن وجباتها أثارت انبهار أفضل كبار الطهاة حول العالم.

2. فلاديمير موكين
في مطعم “وايت رابيت” في موسكو، يقدّم الطاهي “فلاديمير موكين” الروح الحقيقية للمطبخ الروسي بتقديم الأطباق التقليدية بلمسة عصرية.

3. نانسي سيلفرتون
يدفع هوس العجين الطاهية “نانسي سيلفرتون” من لوس أنجلوس والحائزة على جائزة إلى بناء إمبراطورية صناعة الخبز قبل تحولها إلى خبيرة موتزاريلا.

4. آيفان أوركن
أدّت قصة حبّه لليابان، والتي استمرّت لعقود، إلى أن يصبح الطاهي “آيفان أوركن” من نيويورك طاهيًا محترفًا للرامن… والأومامي.

5. تيم روا
بعد فترة مراهقة مضطربة في شوارع برلين، أثار الطاهي “تيم روا” عالم الطهي في المدينة بالفوز بنجمتين في دليل “ميشلان” بنكهات جديدة.

6. فيرغيليو مارتينيز
باستخدامه لمكونات غيرمعروفة من بيرو، يبتكر الطاهي “فيرغيليو مارتينيز” أنظمة بيئية رائعة صالحة للأكل في قائمته المبتكرة في “سنترال”.
Chefs Table,ستة طهاة,فن التذوق,وثائقي,داخل المطبخ,اشهر الطهاة العالميين,Chefs Table s3 Chefs Table,ستة طهاة,فن التذوق,وثائقي,داخل المطبخ,اشهر الطهاة العالميين,Chefs Table s3 Chefs Table,ستة طهاة,فن التذوق,وثائقي,داخل المطبخ,اشهر الطهاة العالميين,Chefs Table s3
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ