2911-2018

السلسلة الوثائقية Chefs Table الموسم الاول HD

سلسلة وثائقية تسلط الضوء على اشهر الطهاة العالميين لمعرفه تفاصيل حياتهم وشغفهم ومواهبهم في موسمها الاول

تاريخ الإضافة : الخميس 29 11 2018 - 03:27 مساءً اخر تحديث : الخميس 29 11 2018 - 03:35 مساءً
1,098
السلسلة الوثائقية Chefs Table الموسم الاول HD
السلسلة الوثائقية Chefs Table الموسم الاول HD : في هذه السلسلة المرشحة لجائزة الإيمي، نلتقي بنجوم الطهي من حول العالم، الذين يسطّرون تاريخًا جديدًا في فن التذوق بأطباق مبتكرة وحلويات شهية

تحتاج لثلاثة خصال لتصبح طاهيًا عظيمًا، الشغف والموهبة والخيال. حس المغامرة لا بد منه أيضًا وهذا ما أتقنه هؤلاء الطهاة الستة.

الحلقات
1. ماسيمو بوتورا
مزيج العراقة والحداثة الإيطالية هو سر حصول مطعم “أوستريا فرانسيسكانا” لصاحبه الشيف “ماسيمو بوتورا” على لقب ثالث أفضل مطعم في العالم.

2. دان باربر
يخوض “دان باربر” الشيف ذائع الصيت والمزارع المتفاني وأحد مبدعي الطهي، معركة من أجل تغيير طريقة تفكيرنا في الطعام وزراعته.

3. فرانسيس مالمان
بين جزر “باتاغونيا” المنعزلة ومطاعم “ميشلين” الفرنسية الممتازة، يستمتع الشيف “فرانسيس مالمان” بطريقة طهيه الجامحة على منقل الشوي.

4. نيكي ناكاياما
في مطعمهما “إن/ناكا” بلوس أنجلوس والحائز على عدة جوائز، تتساوى “نيكي ناكاياما” في الإبداع والشغف والخبرة عند تحضيرها لأطعمة مطبخ الكايسيكي.

5. بن شوري
شغف الشيف النيوزيلندي “بن شوري” العميق بالطبيعة وتفانيه في البحث عن مذاقات جديدة يمنحان مطعمه “أتيكا” شهرة عالمية ذائعة الصيت.

6. ماغنوس نيلسون
بعيدًا عن أي مدينة وبعيدًا عن وجود المكونات الطازجة، يؤسس الشيف “ماغنوس نيلسون” مطعمه الرائع في مدينة “جاربن” المتجمدة بالسويد.
Chefs Table,ستة طهاة,فن التذوق,وثائقي,داخل المطبخ,اشهر الطهاة العالميين,Chefs Table s1
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا