2511-2018

كورس Kevin David Shopify Dropshipping Ninja Masterclass 2018

كورس الدروب شيبنج على منصة شوبيفاى (Shopify) والمُقدّم من Kevin David

تاريخ الإضافة : الأحد 25 11 2018 - 01:35 مساءً اخر تحديث : الأحد 25 11 2018 - 02:00 مساءً
2,319
كورس Kevin David Shopify Dropshipping Ninja Masterclass 2018
 كورس الدروب شيبنج على منصة شوبيفاى (Shopify) والمُقدّم من Kevin David والذي يُساعدك على بناء متجر إلكتروني بشكل مُربح ومعتمد على الدروب شيبنج.
ومنصة شوبيفاي عبارة عن موقع مشهور لبناء متجرك الإلكتروني الخاص بك

على الأغلب قد سمعت من قبل بمصطلح الدروب شيبنج (Drop Shipping) ، لكن ماهو بالتحديد؟
لنفترض أنك تريد إنشاء متجر إلكتروني الخطوات الإفتراضية الواضحة لتحقيق هذا الهدف ,الخطوة الأولى هي إنشاء متجر وهو عبارة عن موقع مخصص لبيع المنتجات , أما الخطوة الأساسية الثانية فهي الحصول على المنتجات نفسها من أجل بيعها للزبائن.

بالنسبة للمنتجات فهنا أنت أمام خيارين ,الخيار الأول هو أن تمتلك مخزونك الخاص من المنتجات ,بحيث عندما يقوم العميل بشراء منتج تذهب إلى المخزن تأخذ المنتج وتقوم بإرسال هذا المنتج إلى العميل, لكن لنفترض أنك لا تملك مخزون خاص بك أو لا تملك رأس المال الكبير الذي يمكنك من شراء المنتجات وتخزينها ماذا تفعل ؟
هنا الحل في ما يسمى Dropshipping وهو يعفيك من شراء المنتجات وتخزينها في مخزنك الخاص أي انه لست بحاجة لمخزن لكي تفتح متجر إلكتروني ,بل ستعتمد على مخازن شركات أخرى ,بحيث ستقوم بعرض منتج موجود في مواقع تجارة كبرى ,وتقوم بعرض هذا المنتج في متجرك الخاص ,وعندما يقوم الزبون بشراء المنتج تذهب إلى الموقع الذي تعاقدت معه وترسل السلعة إلى الزبون.

الحجم : 9 جيجا تقريبا
اللغة : الانجليزية
الدروب شيبنج,Dropshipping,Shopify Dropshipping Ninja Masterclass 2018,Kevin David,إنشاء متجر إلكتروني,منصة شوبيفاي,كورس دروب شيبنج
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا