1511-2018

السلسلة الوثائقية أقرباء ولكن مدبلج

سلسلة وثائقية تتطرق الى الخيانة بين الاصدقاء والاقرباء

تاريخ الإضافة : الخميس 15 11 2018 - 12:23 مساءً اخر تحديث : الخميس 15 11 2018 - 02:55 مساءً
4,300
السلسلة الوثائقية أقرباء ولكن مدبلج
السلسلة الوثائقية أقرباء ولكن مدبلج : تهتم هذه السلسلة بتتبع أفراد العائلة الذين قاموا بخيانة أحبائهم وارتكبوا جرائم قتل بحقهم. سيقوم كلا الطرفين برواية قصته من جديد، والكشف عن معلومات جديدة وطلب المغفرة

الحلقات
1 - عندما ماتت ديان كيان مخنوقة في منزلها، أدين ابنها كيفن الذي يعاني من الاضطرابات بارتكاب هذه الجرمية البشعة. والآن تم إثبات براءته، وهو يريد مواجهة العائلة التي تخلت عنه

2 - عندما عثر على كيلي روبيرج ميتة في غابة نيو هامبشير، اختلف ابنتاها فيما بينهما بشأن فكرة أن أباهما هو من ارتكب الجريمة.

3 - أمضى كيفن برينكلي سنوات من عمره وراء القضبان بتهمة قتل “بائع البيض” المحلي، على الرغم من أن أخاه اعترف علناً بارتكاب الجريمة. ويسعى ابن أخيهما للوصول إلى حقيقة ما جرى.

4 - تهتز إحدى مدن ولاية داكوتا الجنوبية الهادئة على وقع اتهام القس المحلي بقتل زوجته. بعد 15 عاماً، تجتمع ابنتاه للتحقيق في موت والدتهما الغامض.

5 - بعد أن وجد قائد الشرطة فيل كاستانيا نفسه في السجن. بقيت شقيقته كلير تدافع عن براءته منذ اللحظة الأولى، ولكن إيمانها بذلك اهتز إثر اتهام جديد.

6 - عندما قُتل كارلوس مدينا في ألاسكا، تم الاشتباه بأن شقيقه رولاندو هو الفاعل. لكن ابن أخيه رامون مقتنع ببراءة رولاندو من الجريمة، ويوحد أفراد العائلة جهودهم لحل اللغز.
أقرباء ولكن,وثائقي,الخيانة,الاصدقاء,جرائم قتل
  • المصدر: arabp2p/AbOu MaZeN
  • اللغة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ