2609-2018

السلسلة الوثائقية معركة الأسماك Battlefish 2018 مترجم

سلسلة وثائقية رافق فيها عدد من الصيادين اثناء صيد التونة البيضاء في مياه أوريغون

تاريخ الإضافة : الأربعاء 26 09 2018 - 12:57 صباحاً اخر تحديث : الأربعاء 26 09 2018 - 01:04 صباحاً
5,295
السلسلة الوثائقية معركة الأسماك Battlefish 2018 مترجم
السلسلة الوثائقية معركة الأسماك Battlefish 2018 مترجم : طوال موسم الصيد، تسعى مجموعة من الرجال والنساء الأقوياء لصيد سمكة التونة البيضاء المُربحة في المياه التنافسيّة لساحل "أوريغون".
يمكنهم كسب آلاف الدولارات في يوم أو الغوص في بحر من الديون... مرحبًا بك في عالم صيد التونة البيضاء، القاسي أحيانًا، والمجزي في أغلب الأوقات.

الحلقات
1. وتبدأ المعركة
يبدأ موسم صيد سمكة التونة البيضاء بعقد آمال كبيرة على الفوز بصيد ثمين، لكنّ "آندريه" المبتدئ يُجابه مشقّة على قارب الصيد "جودي إس".

2. كسوف الشّمس
يتساءل الجميع عن كيفيّة تأثير الكسوف الشمسي على أمورهم، ويخرج قارب "إنتريبيد" في رحلته الأولى لهذا الموسم، ويتحوّل سلوك "آندريه" إلى مُشكلة.

3. عُرف الصّيد
تنضمّ "ماليسا" لقارب "جودي إس" كنوتي لتثبت تفوّقها على الرجال في هذه الوظيفة، وعلى متن قارب "أوبور-تونا-تي" يتحسّر "إيرون" على فقدانه ابنته.

4. خوض غمار المجهول
بينما يتبقّى على نهاية الموسم شهر ونصف فقط، يكتشف طاقم "إنتريبيد" وجود ثقب في قاربهم، ويواجه طاقم "تي إن تي" مُشكلة تعطّل المُجمِّد.

5. صيحة الصّمود
ما يزيد الطين بلّة في هذا الموسم هو تعطّل محرك قارب "إنتريبيد"، وعودة "جاستن" قبطان قارب "آشلي نيكول" إلى بيته بسبب مولد ابنه الثاني.

6. تحدّيات على مدار السّاعة
لا يثق القبطان "جيك" في النوتي الجديد لقارب "إنتريبيد"، بينما تعاني "ماليسا" على متن قارب "جودي إس" من إصابة مؤلمة لا تثنيها عن أداء مهمتها.

7. العاصفة قادمة
يستشعر البحارة الخطر عندما يستيقظون صباحًا على سماء حمراء، فهناك عاصفة تلوح في الأفق... ولكن على هذا الأسطول استغلال ما تبقّى من هذا الموسم.

8. المعركة الأخيرة
يعقد الجميع الأمل على الفوز بصيد ثمين أخير، ويُدلي "إيرون" من "أوبور-تونا-تي" بإنه لم يشهد موسمًا تنافسيًا كهذا مُتحدثًا بلسان حال الجميع.

شكر خاص لـ : 
Dr.Muhammed Hebala
Battlefish,معركة الأسماك,وثائقي,صيد التونة البيضاء,صيد سمكة التونة البيضاء
  • سنة الانتاج : 2018
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ