1809-2018

السلسلة الوثائقية تحقيقات الكوارث الجوية الموسم السادس عشر مدبلج

سلسلة وثائقية بتحث في الاسباب والحقائق وراء حوادث الطائرات الكارثية

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 18 09 2018 - 12:05 صباحاً اخر تحديث : الإثنين 24 09 2018 - 01:25 صباحاً
10,655
السلسلة الوثائقية تحقيقات الكوارث الجوية الموسم السادس عشر مدبلج
السلسلة الوثائقية تحقيقات الكوارث الجوية - Air Crash Investigation الموسم السادس عشر مدبلج : في كل مرة تتحطم فيها طائرة، يعرف العالم أجمع بهذا الشأن، وكذلك الخبراء الذين تتمحور وظيفتهم حول اكتشاف ما حدث.
يكشف برنامج تحقيقات الكوارث الجوية الحقيقة عمَّا وراء حوادث الطيران الكارثية الأكثر شهرة، وتتميز كل حلقة بتقديم شهود عيان وعمليات إعادة تمثيل جذابة وأحدث معدات التصوير المتصلة بالحاسوب مع عقد لقاءات مع المحققين.

1 - السلوك القاتل
خلال رحلة جوية روتينية مدتها ساعة في ديسمبر 1993، تتحطم طائرة خطوط نورث ويست الجوية الرحلة 5719 في مينيسوتا الشمالية ويموت جميع ركابها. هل كان السبب أن قائدها لم يكن طياراً خبيراً؟

2 - الأسطورة المميتة
بعد انتهاء مصير طائرة كوماير الرحلة 3272 في ثقب موت مخيف، أصبح الأمر في يد المحققين لتحديد سبب الحادث ومنع حدوثه مرة أخرى على الإطلاق؛ فما الذي اكتشفوه وكان خطراً يدركه أصحاب هذه الصناعة منذ سنوات؟.

3 - نقطة التحول
نتوجه إلى مطار جيمهاي الدولي بكوريا الجنوبية؛ حيث تحطمت طائرة بوينج 767 على أحد التلال المجاورة على بعد عدة أميال من مدرج الإقلاع. وبينما تنعي الدولة أسوأ كارثة جوية في تاريخها على الإطلاق، يواجه المحققون أدلة محيرة؛ حيث قال قائد الرحلة الجوية 129 المتجهة إلى الصين الذي نجا من الحادث: "أن كل شيء على متن الطائرة كان يعمل بشكل طبيعي، لكن مراقبي الحركة الجوية يشهدون أن أجهزة الاتصالات اللاسلكية الخاصة بطاقم الطائرة لم تكن تعمل".
تحقيقات الكوارث الجوية,Air Crash Investigation,وثائقي,تحقيقات الكوارث الجوية موسم 16
  • المصدر: arabp2p/حكة حكة
  • اللغة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ