1208-2018

السلسلة الوثائقية الامبراطورية الرومانية Roman Empire مترجم HD

سلسلة وثائقية عن الإمبراطور كومودوس الذي كان عهده بداية سقوط روما كإمبراطورية عظمى

تاريخ الإضافة : الأحد 12 08 2018 - 03:14 مساءً اخر تحديث : الأحد 12 08 2018 - 03:20 مساءً
12,221
السلسلة الوثائقية الامبراطورية الرومانية Roman Empire مترجم HD
السلسلة الوثائقية الامبراطورية الرومانية Roman Empire مترجم HD الموسم الاول : يؤرخ هذا المزيج العصري من الملحمة الوثائقية والتاريخية عهد حكم “كومودوس”، الإمبراطور الذي كان عهده بداية سقوط روما كإمبراطورية عظمى

الموسم الاول : عهد الدم 
يُنهي موت “ماركوس أوريليوس” قرنًا من الانتصارات الرومانية، ويعقبه انتقال السلطة إلى ابنه المدلل غير المستعد للحكم، “كومودوس”

الحلقات
1 - ولاده في اللون الارجواني
اثناء حربه مع عدو عنيد في المانيا يدرب(ماركوس أوريليوس) ابنه الفاسد (كومودوس) ليخلفه , بينما تنمو الشائعات والمكائد مجددا في روما

2 - صناعة الإمبراطور
تشن القبائل الجرمانية هجومها بينما يقع (ماركوس أوريليوس) فريسة للمرض تاركاً الإمبراطور المتشكك (كومودوس) يواصل حرباً لا تستهويه.

3 - عدو مجلس الأعيان
يجلس الإمبراطور الجديد (كومودوس) على عرش روما لكن لا يدعم الجميع اعتلاءه العرش ، ومن بين أولئك المتامرين ضده : شقيقته الكبرى (لوسيلا)

4 - روما تحترق
يهزم (كومودوس) انقلاب شقيقته لكنه يترك الحكم ، مفسحاً الطريق لاخرين يعززون من سلطتهم ، بينما هو ينخرط في علاقة غرامية وينفي زوجته.

5 - الكفاح من أجل المجد
يؤدي نقص كارثي في الحبوب إلى فضح خيانة (كليندر) ويترك (كومودوس) منعزلاً ، وذلك ما يلهمه التدرب ليصبح مجالداً في محاولة لتوحيد روما.

6 - 14 يوم من الدماء
تسلط إنتصارات الإمبراطور الدموية الضوء على الألعاب الإمبراطورية في الكولوسيوم ، لكن إساءة استخدامه للسلطة تؤدي إلى خيانته مرة أخيرة
Roman Empire,الامبراطورية الرومانية,وثائقي,تاريخي,الامبراطور كومودوس
  • سنة الانتاج : 2016
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ