1008-2018

السلسلة الوثائقية أنا قاتل I am a Killer مترجم HD

سلسلة وثائقية تتحدث عن السجناء وقصة سجنهم

تاريخ الإضافة : الجمعة 10 08 2018 - 12:36 صباحاً اخر تحديث : الجمعة 10 08 2018 - 12:47 صباحاً
7,571
السلسلة الوثائقية أنا قاتل I am a Killer مترجم HD
السلسلة الوثائقية أنا قاتل I am a Killer مترجم HD : يسرد السجناء المدانون بجرائم قتل والمحكوم عليهم بالإعدام القصص الحقيقيّة لجرائمهم في هذا المسلسل الوثائقيّ.
في مسلسل الجرائم الحقيقية هذا، يسرد القتلة الأسوأ سمعةً في التاريخ قصصهم من وجهة نظرهم بكلماتهم التي تقشعر لها الأبدان.

الحلقات
1. الغاية تبرّر الوسيلة : بعد سنوات في الحبس الانفراديّ، يعترف "جيمس روبرتسن" بقتل شريكه المستجدّ في الزنزانة ليحظى بظروف أفضل في انتظار تنفيذ حكم الإعدام.

2. قاتل في نظر القانون : يخفّف الحكم بالإعدام على "كينيث فوستر" قبل ساعات من تنفيذه، لكنّه يؤكّد أنّ عقوبته بموجب قانون تكساس الاستثنائيّ تُعدّ غير عادلة.

3. الطائر المحاكي : بسبب نشأته في بيئة شاع فيها إدمان المخدّرات والجريمة، يرتكب المراهق "جاستن ديكنز" جريمة قتل، لكنّه يختلف مع رؤية المدّعي العام لسير الوقائع.

4. تعاطف مع الشيطان : بمحاكمته لارتكاب جريمة قتل ثلاثية تربطها الشرطة بعبادة الشيطان، يصبح "ميغيل أنجل مارتينيز" أصغر المتّهمين المحكوم عليهم بالإعدام في "تكساس".

5. جرمٌ متعمّد : بعد إطلاق النار على حبيبته السابقة وحبيبها الجديد، يُتّهم "تشارلز تومسون" بالقتل غير المُتعمّد قبل أن تموت الفتاة بسبب خطأ تقع فيه المستشفى.

6. إعلان الأهلية : لا أحد، بما في ذلك "ديفيد لويس" نفسه، يجادل في أمر ارتكابه جريمة قتل. ولكنّ قواه العقلية تظل محلّ شكّ بالرغم من الحكم عليه بالإعدام.

7. مسألة عائليّة : مُنتشيًا بمخدّرات أثارت جنون الارتياب لديه، يُطلق "دياندري بيوكانن" النار على عمّته وزوج أمّه وحبيبته... جريمة يدّعي عدم تذكّره لها.

8. المطارد : استهدف "روبرت شايفر" وصديقه زوجين مثليين لسرقتهما، ولكنّ هذه الفعلة الشنعاء تخرج عن السيطرة لتتحوّل إلى خطف ثم إلى جريمة قتل مُزدوجة.

9. التعايش مع العواقب : يقتل المراهق ومتعاطي المخدّرات "جوشوا نيلسون" صديقه بدمٍ بارد ليسرق سيّارته، ولكنّ دوافع صادمة أخرى للجريمة تظهر أثناء محاكمته.

10. قضيّة حياة أو موت : يعترف القاتل المُدان "وين دوتي" بجُرمه، لكنّه يُطالب بإعدامه بالكرسي الكهربي، وهي طريقة لم تعد سارية في "فلوريدا".
أنا قاتل,I am a Killer,وثائقي,قصص السجناء
  • سنة الانتاج : 2018
  • المصدر: arabp2p/AbOu MaZeN
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ