0808-2018

السلسلة الوثائقية أظرف 72 حيوان 72Cutest Animals مترجم

تبحث السلسلة عن الحيوانات الغريبة المضحكة اللطيفة والاكثر روعة

تاريخ الإضافة : الأربعاء 08 08 2018 - 07:12 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 08 08 2018 - 08:19 مساءً
1,166
السلسلة الوثائقية أظرف 72 حيوان 72Cutest Animals مترجم
السلسلة الوثائقية أظرف 72 حيوان 72Cutest Animals مترجم : تفحص هذه السلسلة طبيعة اللطافة وكيف تساعد جاذبية بعض الحيوانات على النجاة والنمو في مجموعة متنوعة من البيئات.

اللطافة لا تعني الجمال حين يتعلق الأمر بالحيوانات. تبحث كل حلقة عن الحيوانات الغريبة المضحكة اللطيفة وصولًا إلى الأكثر روعة منها.

الحلقات

1. أيها أكثر لطفًا؟ : تتنافس مجموعة متنوعة من الحيوانات على لقب ملك اللطافة في هذه الحلقة، من دببة الكوالا المحبوبة إلى الغوريلا ومرشح سري، هو الأخطبوط.

2. حيوانات تهوى القفز : إنها مختلفة كل الاختلاف، لكن حيوانات الشقبانيات مثل الكوكا والكنغر تواجه صغار الفيلة والماعز لمعرفة من هو الحيوان الألطف.

3. قطط تهوى الراحة : لا يعني امتلاك الحيوان القوة وكبر الحجم والسرعة أنه ليس بلطيف، لكن يواجه الحوت الأحدب والفهد الصياد منافسة شرسة من آكل النمل الشوكي.

4. حيوانات صغيرة وطويلة : الزرافة العملاقة في مواجهة أصغر بطاريق العالم في مسابقة اللطافة هذه، وبمشاركة حيوانات الألبكة والسعالي والدلافين أيضًا.

5. حيوانات سيئة السمعة : تملك بعض الحيوانات اللطيفة سمعة سيئة، مثل الدب البني أو حيوان الميركات، فهي تحب مداعبة جميع الحيوانات بأنوفها... حتى الأرانب.

6. حوافر وزعانف : يحب مقدمو الرعاية خراف البحر والنمور والبطاريق وقرش الحوت التي يقومون بتربيتها، ويشرحون لماذا تُعد من ألطف الكائنات على وجه الأرض.

7. غريب ورائع : يعجب الناس بحيوانات الحمار الوحشي وطائر النحام وقرد الثلوج والتابير الماليزي لخطوطها الملونة الفريدة، لكن يمكن اعتبارها لطيفة أيضًا.

8. ذيول طويلة : تملك قرود القِشة والسناجب والثعالب القطبية أذيالًا بارزة، لكن لحيوان وحيد القرن مشاركة قوية في عرض الذيل المهتز في مسابقة اللطافة هذه.

9. ذوات أربع استثنائية : حيوان الوُمبت المحبوب والعنيد قد يقتنص لقب اللطافة من فرس النهر المبتسم، لكن هل يستطيع التغلّب على صغير ثعلب بحر لطيف وساحر؟

10. من القطب الشماليّ إلى الجنوبيّ : من القطب الشمالي إلى القطب الجنوبي، حيث تسود أجواء المنافسة في اللطافة. ومن الدب القطبي المهيب إلى القرد العنكبوتي والكنغر اللطيف.

11. حيوانات تستعرض : عندما يتعلق الأمر بالاستعراض، فقد يهزم الطاووس كل الحيوانات الأخرى... حتى يواجه تصرفات صغير الباندا اللطيفة وفيل البحر الضخم.

12. لطف متأصل : يمكن أن تتنافس الحيوانات البطيئة والحكيمة مع الحيوانات الصغيرة عندما تتواجه القرود قطنية الرأس وسلحفاة الغالاباغوس مع طائر الشبنم.
72Cutest Animals,أظرف 72 حيوان,وثائقي
  • سنة الانتاج : 2016
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: اعربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ