0608-2018

السلسلة الوثائقية 72Dangerous Animals: Latin America مترجم

سلسلة عن حيوانات أمريكا اللاتينية المميتة

تاريخ الإضافة : الإثنين 06 08 2018 - 01:43 مساءً اخر تحديث : الإثنين 06 08 2018 - 03:17 مساءً
2,204
السلسلة الوثائقية 72Dangerous Animals: Latin America مترجم
السلسلة الوثائقية 72Dangerous Animals: Latin America مترجم : السنوريات القوية والعناكب العصيّة على التدمير والأفاعي السامة المذيبة للحم ما هي إلا بداية سلسلة أكثر مخلوقات أمريكا اللاتينية فتكًا.
السنوريات القوية والعناكب العصيّة على التدمير والأفاعي السامة المذيبة للحم ما هي إلا بداية هذه السلسلة عن حيوانات أمريكا اللاتينية المميتة.

الحلقات
1. خطر الأدغال : ما أكسب النمر المرقط في الغابة لقب "قاتل القتلة" هو قوة العضة والرؤية الليلة، لكن سم أفعي الفجوات "فير دي لانس" الذي يعفن الجسد مدمر للغاية.

2. العضة المُميتة : تمتلك الحيتان القاتلة قدرًا هائلًا من السرعة والقوة والذكاء... لكن الأفعى الجرسية وعنكبوت الأرملة السوداء تتحدّانها وحتى البعوضة في الخطورة.

3. المُخيفون : على الرغم من أعدادها المتناقصة، فإن قبضة فم حبّار "هومبولت" لها قوة مميتة، لكن مخالب العنكبوت البرازيلي الجوال وسمّه أكثر فعالية.

4. قاتلة أم منقذة : مخلوقات مثل عنكبوت "الرتيلاء" ووحش "هيلا" هي كوابيس من الخرافات والأساطير، لكنها أيضًا بمثابة كنز دفين للعلوم الطبية.

5. الصيادون : يشتهر "القرش المحيطي أبيض الأطراف" بمهاجمة الناجين من حطام السفن، بينما تمثل قطعان الكلاب المتوحشة تهديدًا لحياة الإنسان في البرية.

6. العجائب الجديدة : تعتصر الأفعى العاصرة الحياة من ضحاياها وتصيب لدغة "النملة الرصاصة" بالألم الشديد، لكن "اليرقة السفاحة" تستحق كل حرف من اسمها المخيف.

7. توقف! خطر محدق : يجوب حيوان الفقمة القاتل ودود المظهر المياة القارسة حول أطراف أمريكا الجنوبية، بينما تصيب عضة العنكبوت الناسك بالألم الشديد ثم يتعفن اللحم.

8. الأفضل عدم التعرّض لها : تحتوي الأنهار الاستوائية الضبابية على مفاجأة مفزعة: الأنقليس الرعاد، بينما قد يلجأ خنزير البحر واللاما المكسوة بالفراء إلى الغدر بشكل مفاجئ.

9. هل هي حقيقية؟ : إن ضربة رأس "فيل البحر" هي حركة قاتلة بلا شكّ، لكن عضتي أم أربع وأربعين الأمازونية العملاقة والخفاش مصاص الدماء مرعبتان بكل ما تعنيه الكلمة.

10. الصيادون المتخفّون : يعتبر "العقرب البرازيلي الأصفر" أحد أكثر الفصائل سميّة في العالم... لكن "الحلزون حامل الطفيليات" يمتلك تأثيرًا أشد فتكًا.

11. مجموعة القتلة: خرافة أم حقيقة؟ : يتغذى العقاب الخطاف المغير على القردة والخنازير البرية، بينما يتضح أن "الذئب ذا العرف" ضحية لدعاية سيئة أكثر من كونه تهديدًا حقيقيًا.

12. العد التنازلي النهائي : يتقاتل أشرس وأشد أحد عشر "حيوانًا متنافسًا مخيفًا" من الحلقات الماضية، بما في ذلك الحشرات والخفافيش والعناكب والأفاعي على نيل المركز الأول.
72Dangerous Animals: Latin America,حيوانات أمريكا اللاتينية,72 Dangerous Animals,وثائقي
  • سنة الانتاج : 2017
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ