0608-2018

السلسلة الوثائقية 72Dangerous Animals: Australia مترجم

تعرف على الحيوانات الأسترالية التي تشكل التهديد الأكبر للإنسان

تاريخ الإضافة : الإثنين 06 08 2018 - 12:48 مساءً اخر تحديث : الإثنين 06 08 2018 - 01:10 مساءً
6,695
السلسلة الوثائقية 72Dangerous Animals: Australia مترجم
السلسلة الوثائقية 72Dangerous Animals: Australia مترجم : أمعن النظر عن قرب في المخلوقات الأسترالية الفتاكة في هذا المسلسل الذي يمتاز بمقابلات مع خبراء الحيوانات المفترسة والناجين من الهجمات.
تعرف على الحيوانات الأسترالية التي تشكل التهديد الأكبر للإنسان، بداية من الحيوانات البحرية المفترسة المخيفة وحتى الحشرات الصغيرة القاتلة.

الحلقات
1. مياه خطيرة : تجوب المخلوقات السامة الماء واليابسة في أستراليا. اكتشف عالمًا كاملاً من السباحين تحت سطح الماء ممن يلحقون بالكائنات الأذى والشلل.

2. سريع وغاضب : تلتقط الكاميرا مخلوقات ذات ردود أفعال خاطفة تترقب أفعالاً شريرة، ومنها دودة صغيرة لها قوة لادغة وجاموس ماء عملاق.

3. ميت أو حي : تعرف على هذه الحيوانات وعلى درجة خطورتها، من الأنواع التي تنتشر في المدينة إلى التي تسبح في الماء والمنقرضة وحتى التي تسكن المناطق النائية.

4. أهوالٌ بالغة الصغر : لنلقي نظرة في الداخل الأسترالي على الأنواع الأكثر فتكًا وضآلة، بما في ذلك البعوض الحامل للفيروسات وثعبان الزيتون الذي يعيش في الماء.

5. القاتل القديم : تعرف على الكلاب البرية سيئة السمعة وجرائها اللطيفة. تعلّم لماذا يبدو الكلب الأسترالي البري محبوبًا ولكنه شريك في الألعاب المميتة.

6. الخوف العظيم : تكشف هذه الحلقة كيف تتحول غطسة هادئة في مياه المحيط في أستراليا إلى غطسة مرعبة عند ظهور أعين سمك القرش الباردة وأسنانه الحادة.

7. مخلوقات وحشية : تركز هذه الحلقة على ألاعيب الكائنات الفتاكة، ومنها أسد البحر المفترس والسمكة الحجرية السامة وخفاش الفاكهة المكسو بالفراء.

8. موت فوري : تركز هذه الحلقة على الحيوانات الخطيرة وأسلحتها الطبيعية: المخالب والأسنان والأنياب والمجسات؛ كلها أدوات مؤلمة ومميتة.

9. رؤية اللون الأحمر : تعرف على الحيوان الأكثر رعبًا من سكان المحيط في أستراليا: سمك الراي اللاسع ينزلق في الماء، ويترقب لإلحاق الألم بلدغة من أسنانه الشائكة.

10. مختبئ في العشب : شاهد حيوانات عشبية أسترالية تعيش في المراعي والتي ينبغي الحذر منها، لاسيما الزواحف السامة التي تنزلق عبر الحقول الخضراء.

11. عضات وحشية : ما الحيوان الذي يتميز باللدغة الأسوأ؟ قد يكون فك مخلوق قديم أو أنياب الزواحف النادرة أو الأشواك السامة لسمكة علقت في الصنارة.

12. أخطارٌ مجهولة : تتناول هذه الحلقة عدًا تنازليًا لأكثر 10 حيوانات فتاكة في أستراليا، ومنها النمل القفاز وقنديل البحر المكعب المميت الرائع المظهر.
72Dangerous Animals: Australia,الحيوانات الأسترالية,وثائقي
  • سنة الانتاج : 2014
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ