0508-2018

السلسلة الوثائقية 72Dangerous Places to Live مترجم

أخطر الاماكن على كوكب الأرض التي تتعرض للكوارث الطبيعية والصناعية

تاريخ الإضافة : الأحد 05 08 2018 - 01:00 صباحاً اخر تحديث : الأحد 05 08 2018 - 01:18 صباحاً
4,780
السلسلة الوثائقية 72Dangerous Places to Live مترجم
السلسلة الوثائقية 72Dangerous Places to Live مترجم : ألقوا نظرة عن قرب على الانهيارات الثلجية والبراكين والكوارث الطبيعية الأخرى، وتعرفوا على سبب اختيار البعض العيش في مجالها التدميري.

زوروا بعض أخطر أماكن العيش على كوكب الأرض؛ حيث يتعايش بعض البشر الأقوياء مع البراكين والتلوث والإشعاع وغيرها من المهالك الأخرى.

الحلقات
1. مدّ وجزر : استكشفوا كيف يعيش السكان المحليون في ظل الانهيارات الثلجية القاتلة في جبال روكي الكندية، وضباب بكين الدخاني وزلازل الجبال في نيبال.

2. الغرق : الحياة خطيرة للغاية بالقرب من منجم إسبست في أستراليا، وفي قرية سامة في بيرو، وعلى ضفاف أكثر أنهار العالم تلوثًا في إندونيسيا.

3. نار وثلج : اكتشفوا تجربة العيش في مسار الأعاصير في أمريكا، وغابات أستراليا المعرضة للحرائق، والأماكن قارسة البرودة في القطب الجنوبي.

4. رياح التغيير : يواجه المغامرون الشجعان الحازمون ضربات البرق المتكررة الغريبة في فنزويلا، وطريق الموت الجبلي في جبال بوليفيا، ومهالك جبل "إفرست".

5. أماكن رطبة وخطيرة : رغم المخاطر، يعيش أناس باسلون في منطقة إشعاعية في اليابان، ويعمل غيرهم في منحدرات الجبال البركانية المليئة بالكبريت في جزيرة جاوة.

6. براكين وأعاصير : اكتشفوا كيف ينجو السكان المحليون من الزلازل، والتسونامي في اليابان، والصحراء الحارقة في إثيوبيا، وارتفاع مستوى البحر في بنغلاديش.
72Dangerous Places to Live,اخطر الاماكن,وثائقي
  • سنة الانتاج : 2016
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ