1204-2018

فيلم Maze Runner: The Death Cure 2018 مترجم

النسخ البلوراي لفيلم الاكشن و الخيال العلمي متسابق المتاهة: علاج الموت مترجم BluRay

تاريخ الإضافة : الخميس 12 04 2018 - 10:38 مساءً اخر تحديث : الجمعة 13 04 2018 - 12:36 صباحاً
93,566
فيلم Maze Runner: The Death Cure 2018 مترجم
قصة فيلم Maze Runner: The Death Cure 2018: استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة من السلسلة، نشهد بهذا الجزء، (توماس) يقود مجموعة المُحاصرين - الذين هربوا من المتاهة - في مهمتهم الأخيرة والأخطر على الإطلاق. حيث يتوجب عليهم اقتحام المدينة الأسطورية الأخيرة لإنقاذ أصدقائهم.. هناك يجدون متاهة تسيطر على المدينة بأكملها، وقد تتحول في أي لحظة إلى متاهة دموية تظفر بأرواح الجميع. لكن أي شخص يستطيع النجاة والخروج على قيد الحياة، سيجد أجوبة الأسئلة التي طرحها المُحاصرون منذ وصولهم المتاهة في بادئ الأمر. فهل يستطيع توماس وطاقمه بلوغ هذه الأجوبة؟

الفيلم من بطولة :
ناتلي إيمانويل
كايا سكوديلاريو 
ديلن أوبراين 
جيانكارلو إسبوسيتو 
كاثرين ماكنامارا 
توماس برودي
سانجستر 

ﺇﺧﺮاﺝ:
ويس بال (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ:
جيمس داشنير (اقتباسًا عن روايته) 
تي. إس. نولين (سيناريو وحوار)

التصنيف :ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭ ﺇﺛﺎﺭﺓ  ﺧﻴﺎﻝ ﻋﻠﻤﻲ  وﺣﺮﻛﺔ

 ع الهامــــش:
1- الجزء الختامي من سلسلة The Maze Runner.
2- تعاون كلُ من (ناتلي إيمانويل) و(توماس برودي - سانجستر) في المسلسل الشهير (Game of Thrones).
3- في الثامن عشر من مارس 2016، ورد تقرير بأن الممثل (ديلن أوبراين) أصيب في موقع التصوير ونُقل للمستشفى ليتم علاجه.
4- صرّح المخرج (ويس بال) بأنه لا يُحبّذ أن يتم نقل الكتاب الأصلي إلى الشاشة الكبيرة من خلال جزئين - كما تجري عادة أفلام المراهقين بالتقسيم لجزئين - وأدلى برأيه أن نقل الكتاب لا بد وأن يكون له بداية، وسط، وخاتمة؛ وهذا ما تم بالفعل.
 
Maze Runner: The Death Cure,الاكشن,الخيال العلمي,الدراما,الغموض,الاثارة,لمتاهة,متسابق المتاهة: علاج الموت,علاج الموت,متسابق المتاهة,المتاهة,Maze Runner,Maze Runner The Death Cure,Maze Runner - Die Auserwählten in der Todeszone Maze Runner: The Death Cure,الاكشن,الخيال العلمي,الدراما,الغموض,الاثارة,لمتاهة,متسابق المتاهة: علاج الموت,علاج الموت,متسابق المتاهة,المتاهة,Maze Runner,Maze Runner The Death Cure,Maze Runner - Die Auserwählten in der Todeszone Maze Runner: The Death Cure,الاكشن,الخيال العلمي,الدراما,الغموض,الاثارة,لمتاهة,متسابق المتاهة: علاج الموت,علاج الموت,متسابق المتاهة,المتاهة,Maze Runner,Maze Runner The Death Cure,Maze Runner - Die Auserwählten in der Todeszone Maze Runner: The Death Cure,الاكشن,الخيال العلمي,الدراما,الغموض,الاثارة,لمتاهة,متسابق المتاهة: علاج الموت,علاج الموت,متسابق المتاهة,المتاهة,Maze Runner,Maze Runner The Death Cure,Maze Runner - Die Auserwählten in der Todeszone
  • المدة الزمنية : 2h 21min
  • سنة الانتاج : 2018
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: الانجليزية (USA)
  • الترجمة: العربية
  • الإصدار: 1 فبراير 2018
  • محتوى الفيلم : PG+13
  • جودة الصورة : BluRay
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
التبليغ عن خطأ